تعد صيانة غسالات توشيبا من أهم مراكز الصيانة المعتمدة في مصر، صيانة توشيبا العربي والتي تحرص على توفير خدمات صيانة الغسالات، وكذلك جميع الأجهزة الكهربائية، بأعلى جودة، مع توفير قطع الغيار الاصلية 100% بسعر مناسب، كما يوفر توكيل توشيبا العربى خدمة الدعم الفني المتاح طوال الوقت.

مركز صيانة غسالات توشيبا 01091710140 رقم توكيل غسالات توشيبا

هل تعاني من اعطال الثلاجة؟ هل ترغب في الصيانة بجودة عالية وسعر مناسب لك؟ إذن فإن الحل الأمثل لصيانة الغسالات عبر الاتصال على رقم صيانة غسالات توشيبا المركز المعتمد في الصيانة للغسالات وكل أجهزة المنزل باحترافية ومهارة ليس لها مثيل،

صيانة غسالات توشيبا

صيانة غسالات توشيبا

كما يتميز مركز توشيبا العربي بصيانه اي جهاز منها غسالات أوتوماتيك، غسالات فوق اوتوماتيك، غسالات اطباق، غسالات، ديب فريزر، شاشات، بوتاجازات، افران وغيرها من الأجهزة في منزل العميل، كما يمكنك الاستمتاع بالحصول على خدمة عملاء متميزة.

صيانة غسالات توشيبا

شركة توشيبا للغسالات تعتبر شركة توشيبا من أعرق الشركات الرائدة في صناعة الاجهزة المنزلية، وتسعى الشركة دائماً على تطوير ما تقدمه من الاجهزة المنزليى، فقد نالت على شهرة كبيرة سواء كان على المستوى المحلي أو العالمي،

ارقام الهاتف

01091710140

01158606439

فهي تحرص على توفير الراحة لكل عملاء توشيبا عبر توفير الاجهزة العصرية والتي تحتوي على الأنظمة المتطورة والتي تساهم في توفير الوقت والجهد، فضلاً عن اسعار الاجهزة المنزلية المناسبة لكل الميزانيات المختلفة.

توكيل غسالات توشيبا

مع صيانة غسالات توشيبا في مصر لا تشعر بالحيرة مطلقاً لأن لديها فريق عمل مكون من أفضل الفنيين الذين لديهم القدرة الفائقة في التعامل مع اعطال غسالات توشيبا العربي، مع الفحص الشامل للغسالات، باستخدام أحدث المعدات التي تساعد على تسهيل مهمة فحص الثلاجة، للوصول إلى العطل والعمل الفوري على الإصلاح، خلال فترة زمنية وجيزة.

أينما كنت يصلك فريق عمل مركز توكيل صيانة توشيبا العربي في جميع محافظات مصر المختلفة، كما ان هناك اسطول من السيارات جاهزة للتنقل بين المحافظات لصيانة مختلف الأعطال سواء كان غسالات، غسالات، وشاشات، وتكييفات، وبوتاجازات بأعلى جودة، فقط اتصل على الخط الساخن لغسالات توشيبا العربي (01091710140) أو من خلال رقم توكيل صيانة توشيبا العرى الفرع الأقرب إليك

شركة توشيبا للغسالات

توكيل غسالات توشيبا

توكيل غسالات توشيبا

لماذا توكيل صيانة غسالات توشيبا هو الأفضل؟

يتساءل الكثير من الأشخاص حول السر وراء حصول توكيل غسالات توشيبا العربي على هذه المكانة المرموقة، يمكننا توضيح الأسباب خلال النقاط التالية:

يقدم مركز توشيبا العربى خدمات صيانة للاجهزة الكهربائية باحترافية ومهارة فائقة الجودة، لأن لديه طاقم عمل يتم تدريبه بشكل مستمر.

اسعار مركز صيانة غسالات توشيبا ملائمة لكل الميزانيات المختلفة لأن مركز صيانة توشيبا يرغب في توفير الراحة الكاملة لعملاؤه.

عروض وخصومات على الصيانة كل فترة تصل لأكثر من 25% لكسب ثقة عملاء تُوشيبا بجميع محافظات مصر.

الاعتماد على احدث المعدات والاجهزة المتطورة التي تساعد على توفير الوقت اللازم للاصلاح مما يمكن للعميل استخدام الجهاز فور الاصلاح الفوري له.

خدمة عملاء تُوشيبا المتاحة طوال الاسبوع التي تتيح الاجابة على كل الشكاوى والاستفسارات، مع تقديم الحلول المبتكرة لهم.

سهولة التواصل مع رقم صيانة غسالات توشيبا العربى إما من خلال رقم الخط الساخن المتاح طوال الوقت أو عبر رقم تليفون مركز صيانة  غسالات توشيبا الاقرب لمكانك

مميزات غسالات توشيبا العربي

انتشرت أجهزة شركة توشيبا بشكل كبير مثل غسالات الاوتوماتيك، غسالات اطباق، غسالات فوق اوتوماتيك، بوتاجازات، كما أصبحث غسالات تُوشيبا في كل المنازل، لما توفره من مزايا كثيرة منها:

تصميم عصري للثلاجة يناسب كل الأذواق.

كذلك تحتوي الغسالات على الكثير من الاضافات والأنظمة التي تساعد على توفير الراحة والعمل بتقنية عالية.

أسعار غسالات تُوشيبا في متناول أيدي الجميع.

صممت الغسالات من مواد ايطالية بجودة عالية.

توفير رقم  مركز صيانة توشيبا العربي الذي يقدم صيانة بكفاءة ومهارة مثل المحترفين

اتاحة رقم خدمة عملاء توشيبا الجاهز للرد السريع الفوري للعملاء.

اعطال غسالات توشيبا

خدمة صيانة غسالات توشيبا

خدمة صيانة غسالات توشيبا

اسعار صيانة توكيل مركز توشيبا مناسبة لكل الميزانيات وخصومات هائلة.

أشهر اعطال غسالات توشيبا

معظم الأجهزة الكهربائية تستخدم بكثرة مثل غسالات الاطباق، غسالات الاوتوماتيك، وكذلك غسالات التي تستمر في عملها كل يوم، لذلك فإنها تتعرض إلى التلف ومن اشهر تلك الأعطال هي على النحو التالي:

يلاحظ ارتفاع صوت موتور الثلاجة اثناء التشغيل.

انخفاض تبريد الغسالات فجأة، وكذلك الفريزر.

الثرموستات لا تعمل، بالإضافة إلى تسريب غاز الفريون.

الثلاجة لا تفصل وتعمل بصورة مستمرة.

حدوث تسريب مياه في أسفل الثلاجة.

بعض الأشخاص يشعرون بالكهرباء في حالة ملامسة الغسالات وهو يكون في الغالب ما يكون بسبب الثرموستات.

ارتفاع صوت مروحة المكثف أو حتى ظهور صوت غريب بها.

زيادة ارتفاع درجة التبريد في غسالات توشيبا في بعض الأوقات.

كذلك ارتفاع درجة الحرارة من جوانب غسالات يحدث بسبب وجودها في مكان لا يحتوي على تهوية جيدة.

تراكم الثلوج في فريزر الثلاجة على غير المعتاد، فهو من اعطال الغسالات الشائعة.

مركز صيانة غسالات توشيبا

إذا لاحظت ظهور أي من الأعطال السابقة إتصل على الفور على رقم خدمة عملاء مركز صيانة غسالات توشيبا العربى الذي يستقبل مركز صيانة غسالات توشيبا المعتمد في مصر جميع عملاء وعلى مدار الـ 24 ساعة عبر رقم الخط الساخن أو على احد فروع مركز صيانة توشيبا العربى في مِصر.

الخدمة والصيانة

الخدمة والصيانة

نصائح هامة من مركز صيانة توشيبا

الاستخدام المستمر للاجهزة الكهربائية سواء كانت غسالات، غسالات وغيرها يترتب عليه تلف بعض قطع الغيار بها، لذلك يوفر صيانة غسالات توشيبا العربى مجموعة من النصائح الهامة التي يجب وضعها في الحسبان عند استخدام غسالات وهي كالتالي:

يجب اختيار مناسب للثلاجة على أن يكون على سطح متساوي وكذلك بعيداً عن الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى انه يكون جيد التهوية.

تنظيف غسالات بالشكل الدوري من الخارج أو داخل الثلاجة باستخدام محلول التنظيف المكون من الماء والصابون وقطعة من القماش الناعمة حتى لا يتسبب في خدشها.

عدم الاكثار من فتح وغلق باب غسالات حتى لا يضعف كاوتش الباب وأيضاً للحفاظ على غاز الفريون.

يمكنك فصل غسالات عن الكهرباء كل عشرة أيام لمدة تصل إلى ربع ساعة على الأقل، حتى يتم تشغيلها بنفس الكفاءة.

لتعطير الثلاجة باستمرار يمكن وضع قشور الليمون او البرتقال المجفف أو حتى وضع قطعة من الفحم التي تمتص الروائح المختلفة بالثلاجة.

بعد تنظيف فريزر غسالات يمكن وضع طبقة من الجلسرين لكي لا يلتصق به الأطعمة أثناء التجميد.

للتخلص من البقع أو الدهون المتراكمة يمكن من خلال استخدام الخل والكحول الأبيض.

عدم تخزين الأطعمة بداخل غسالات بكمية كبيرة، حتى يسمح بمرور الهواء داخل الثلاجة وتوفير درجات التبريد المطلوبة.

خدمة عملاء غسالات توشيبا

في حالة حدوث أي عطل في غسالات توشيبا العربي ينبغي التواصل مع مركز صيانة غسالات توشيبا العربي عبر رقم خدمة عملاء توشيبا التي تتميز بالسرعة في الرد، وارسال فريق العمل على الفور، حيث يقوم الفني المتخصص في مركز غسالات توشيبا بالعمل المطلوب منه على أكمل وجه.

الصيانة الدورية لغسالات توشيبا

عملاء توكيل توشيبا العربي يرغبون في الحصول على صيانة دورية للغسالات، لذلك يحرص المركز على توفير جدول صيانة للعملاء منها صيانة شهرية، كل ثلاثة أشهر أو الصيانة السنوية، حتى يتم الفحص الدوري للغسالات، وذلك بهدف إطالة العمر الافتراضي لها، والسرعة في الكشف عن وجود أي اعطال في غسالات، بالإضافة إلى الحفاظ على أداء غسالات بنفس الجودة العالية، بالإضافة إلى توفير بعض التطوير الذي يوفر أفضل أداء للثلاجة.

ما هي أسعار خدمة صيانة غسالات توشيبا؟

يتساءل عملاء توشيبا عن أسعار خدمة الصيانة لدينا، ولكن السعر يتوقف على الكثير من العوامل من أبرزها نوع العطل الفني الموجود في غسالات توشيبا، وكذلك الموديل الخاص بالغسالات، كذلك تكلفة قطع الغيار، بالإضافة إلى رسوم الزيارة والكشف عن العطل، بالإضافة إلى الضمان الخاص بالثلاجة.

قطع غيار غسالات توشيبا

بالطبع غسالات توشيبا تختلف بناءً على كل موديل، وكذلك التاريخ الخاص بالإنتاج، نجد مثلاً أن القطع الغيار الخاصة بثلاجة توشيبا النوفروست مختلفة عن الدورفروست، ولكن تهتم الشركة بتوفير نفس الجودة في الموادة المستخدمة بالغسالات، مع توفير ضماناً على الغسالات

رقم صيانة غسالات توشيبا

مراكز الخدمة والصيانة

مراكز الخدمة والصيانة

إذا كنت تريد خدمة الصيانة السريعة والفورية فضلاً عن اسعار الصيانة المناسبة فأنت حتماً عليك التواصل على رقم خدمة عملاء توشيبا العربي، أو عن طريق رقم الخط الساحن لكي يصلك طاقم عمل مركز صيانة توشيبا العربى بعد تحديد الموعد المناسب لديك والقيام بأعمال الصيانة، كما يقوم الفريق بتغيير قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية بضمان لا يقل عن عاماً.

كما يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء توشيبا على رقم الفرع الاقرب لك، وتتيح الشركة اسطول من السيارات المتنقل لسهولة الوصول إلى مكان العميل في أي مكان، لذلك اتصل على رقم خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا العربي

كيفية طلب خدمة صيانة غسالات توشيبا؟

عند حدوث أي عطل بالثلاجة يمكن اتباع الخطوات التالية:

قم بالاتصال على رقم خدمة عملاء تُوشيبا، حيث ستجد السريع والفوري.

عند التحدث مع رقم خدمة العملاء، سوف يتحدث معك أحد الموظفين، عليك القيام بوصف المشكلة بالثلاجة، يتم توجيه بعض الأسئلة للمساعدة في تحديد العطل.

سوف يتطلب منك الإدلاء ببعض البيانات مثل الاسم، رقم الهاتف، العنوان، موديل الثلاجة.

سوف يتم تسجيل رقم الطلب وجحز موعد مناسب للعميل لإصلاح غسالات.

ستتلقى اتصالاً خلال 24 ساعة من وقت التسجيل وذلك لتأكيد الموعد قبل الذهاب إلى مكان العميل.

ينتقل إليك الفني المتخصص الذي يعمل على الفحص الشامل في غسالات تُوشيبا عبر استخدام احدث المعدات والأجهزة، والتي تساعد على تسهيل اكتشاف الأعطال.

يبدأ في العمل على الفور، والقيام بإصلاح العطل في حالة الحاجة إلى تغيير القطع سيقوم الفني باستبدالها على الفور بأخرى أصلية 100% مع تقديم ضمان للعميل على هذه القطع.

يحصل العميل على إيصال رسمي موضحاً الإجراءات التي تمت على غسالات تُوشيبا.

يصلك اتصال من رقم مركز توكيل صيانة توشيبا للتأكد من مدى جودة خدمة صيانة غسالات توشيبا التي حصلت عليها.

خدمة عملاء غسالات توشيبا العربي

العربي جروب من أهم الشركات التي تهدف إلى راحة عملائها في كل مكان، من خلال توفير أجهزة منزلية عصرية ومصنوعة بأعلى جودة، بالإضافة إلى توفير خدمات ما بعد البيع، وذلك بشهادة جميع العملاء في مصر، حيث يهتم مركز صيانة توشيبا العربى بتقديم صيانة متنوعة للاجهزة غسالات، غسالات، وميكروويف، ديب فريزر، سخانات، شاشات، غسالات اطباق.

كما يقوم توكيل صيانة توشيبا بتوفير قطع الغيار الاصلية بسعر يلائم الجميع، وبضمان لمدة لا تقل عن عاماً، بالإضافة إلى الفحص الشامل للجهاز لكي يتم صيانة غسالات، صيانة غسالات، صيانة الشاشات وإعادة تشغيل الجهاز بنفس الكفاءة العالية، كل هذا عبر الاتصال على رقم صيانة غسالات توشيبا، أو عبر رقم الخط الساخن.

شروط ضمان غسالات توشيبا العربي

من أكثر ما يتميز به توكيل صيانة توشيبا العربي في مصر هي خدمات ما بعد البيع خلال فترة الضمان التي توفر لكل الأجهزة غسالات اطباق، غسالات أوتوماتيك، غسالات فوق اتوماتيك، غسالات، شاشات، صيانة سخانات، كما توفر للعميل طلب الإصلاح ضد الأعطال الفنية والناتجة عن مشاكل التصنيع، بالإضافة إلى سوء الاستخدام.

مراكز صيانة توشيبا العربي للغسالات في مصر

اعطال الاجهزة المنزلية

اعطال الاجهزة المنزلية

إذا كان لديك أي عطل بالاجهزة المنزلية الخاصة بك فأنت بالفعل سوف تبحث عن رقم مركز صيانة توشيبا العربى، حيث يوفر رقم توكيل صيانة توشيبا خدمة عملاء بأعلى مستوى، فهناك قسم متخصص للرد على العملاء، كما انتشرت فروع توكيل صيانة توشيبا العربي في جميع محافظات مصر منها:

صيانة توشيبا العربى الإسكندرية

مركز صيانة توشيبا بالقاهرة.

توكيل توشيبا العربى في القليوبية

صيانة توشيبا طنطا

توكيل صيانة توشيبا الغربية

صيانة توشيبا المنيا

مركز صيانة توشيبا البحيرة

صيانة توشيبا المنوفية

مركز صيانة غسالات توشيبا في مصر متاح طوال أيام الأسبوع، اتصل الآن على رقم توكيل صيانة توشيبا،

حتى يصلك فريقنا الجاهز لاصلاح أي عطل مهما كان لكل الاجهزة غسالات، غسالات، بوتاجازات، وشاشات،

اتصل على رقم صيانة توشيبا أحد أكبر مراكز الصيانة المعتمد في مصر فقط عبر رقم صيانة توشيبا

ارقام صيانة غسالات توشيبا

أسئلة شائعة

كيف تتأكد أن ثلاجتك تحتاج إلى شحن غاز الفريون؟

في حالة انخفاض التبريد أو حتى في بعض الأنواع ينعدم التبريد بشكل كامل،

فلا تتردد بالتواصل مع رقم خدمة عملاء توشيبا إما من خلال رقم الخط الساخن أو رقم أحد الفروع الخاصة بالمركز،

حتى يتم ارسال الفني المتخصص  والذي يعمل على قياس مستوى ضغط الفريون الموجود بالثلاجة،

عند ظهور نقص بالغاز يقوم على الفور بشحن الثلاجة بغز الفريون، ولكن قبل كل شيء يعمل على إصلاح العطل الذي تسبب في ترسي الغاز.

ما هي أسعار شحن الفريون للثلاجة؟

بالطبع تختلف تكلفة شحن الفريون على حسب موديلات غسالات توشيبا، وأيضاً على حسب كمية الشحن المستخدمة للثلاجة.

ما هي خدمة استبدال غسالات توشيبا؟

يوفر توكيل غسالات توشيبا العربي خدمات لاستبدال الغسالات القديمة بأخرى جديدة

ولكن عبر شروط وهي ألا يقل عمر الثلاجة عن 10 سنوات ولا يزيد عمرها عن 25 عام،

كما يجب أن تحتوي الثلاجة على الأجزاء الأساسية مثل الهيكل والموتور، ويتم الاستبدال من المشتري.

توكيل صيانة غسالات توشيبا العربي

يقدم توكيل صيانة شركة توشيبا خدمات صيانة توشيبا لكل الموديلات سواء كانت العادية أو الرقيمة (الديجيتال)

وذلك باستخدام المعدات الحديثة وذلك لعلاج وإصلاح كل الأعطال التي تحدث بسبب الاستخدام أو العيوب الفنية،

كما نوفر التجهيزات السريعة للصيانة الأمنة والتخلص من الاعطال فقد من خلال الاتصال على رقم مركز صيانة توشيبا العربى.

ما هي عدد سنوات فترة ضمان غسالات توشيبا العربي؟

تختلف فترة الضمان على حسب نوع وموديل كل ثلاجة، فمثلاً الضمان على غسالات نوفروست 16 قدماً يصل إلى 7 سنوات،

بينما غسالات ديفروست يمتد الضمان إلى 10 سنوات، في حين غسالات شارب يصل إلى 10 سنوات.

كيفية تجديد غسالات توشيبا؟

يعمل مركز توشيبا على إعادة غسالات إلى حالتها الاصلية وذلك من خلال الفحص الكامل للثلاجة،

والعمل على الاستبدال للقطع التالفة،

كما أن في بعض الحالات يتم تهيئة الهيكل الخارجي للثلاجة،

وكذلك تجديد المكونات الداخلية للثلاجة، لذلك إن كنت تريد تجديد ثلاجتك

يمكنك الاتصال على رقم غسالات توشيبا في مصر أو رقم الخط الساخن.

معلومات تهمك

المصدر