صيانة توشيبا الساحل الشمالي اشهر مراكَز الصيانة المُعتمد في مِصر، يقدم مركز توشيبا خدمة صيانة الاجهزة الكهربائية مثل غسالات، وثلاجات، سخانات، بوتاجازات باحترافية ومهارة ليس لها مثيل، كما يمكنك الحصول على حدمة عملاء توشيبا المتاحة لديك طوال أيام الاسبوع.

صيانة توشيبا الساحل الشمالي 01091710140 رقم توكيل توشيبا الساحل الشمالي

إذا كنت تعاني من أحد الاعطال في الاجهزة المنزلية، فلا داعي للشعور بالقلق حيال هذا الأمر مع توكيل توشيبا الساحل الشمالي، حيث يوفر مركز صيانة توشيبا الساحل الشمالي  خدمة الصيانة على أكمل وجه، يمكنك التواصل مع رقم خدمة صيانة توشيبا الساحل الشمالي

صيانة توشيبا الساحل الشمالي

صيانة توشيبا الساحل الشمالي

إما من خلال تليفون صيانة توشيبا بالساحل الشمالي المتاح بكل فَرع من فُروع توشيبا العربي الساحل الشمالي أو عبر الاتصال على رقم الخَط السَاخن (01091710140).

صيانة توشيبا الساحل الشمالي

توشيبا العربي صيانة بالساحل الشمالي من أشهر مَراكز الصيانة المعتمدة في مِصر، يتميز مركز صيانة توشيبا العربي بالساحل الشمالي بالخبرة والمهارة في التعَامل مع كل أجهزة المنزل بكفاءة عالية، لامتلاكه أمهر الفنيين والمتخصصين في أعمال الصيانة للاجهزة الكهربائية في الساحل الشمالي، بالاضافة إلى اهتمام مركز تُوشيبا الساحل الشمالي بتقديم اسعار صيانة للاجهزة المناسبة لكل الميزانيات المختلفة، لذلك فلا تتردد بالتواصل مع رقم خدمة مكز صيانة توشيبا بالساحل الشمالي.

ارقام الهاتف

01091710140

01158606439

الآن يمكنك التواصل رقم صيانة توشيبا لأن مركز تُوشيبا العربي الساحل الشمالي يوفر لكم قسم متخصص مكون من أمهر موظفي العملاء القادرين على الرد السريع الفوري على كل أسئلة عملاء الشركة، بالإضافة إلى تلقي شكاوى أعطال الأجهزة، مع توفير أرقام صيانة تُوشيبا لكل فَرع  في الساحل الشمالي حتى يسهل الوصول إلى الفرع الأقرب للعميل، كما يتم من خلال رقم صيانة تُوشيبا العربى تحديد الموعد المناسب لكل عميل، كما توفر شركة تُوشيبا الصيانة المجانية لمدة عام، كل هذا يمكن الحصول عليه بمجرد الاتصال على رقم خدمة توكيل تُوشيبا بالساحل الشمالي.

مركز صيانة توشيبا بالساحل الشمالي

صيانة توشيبا العربي ترحب بكل العُملاء طوال الوقت، وتقدم خدمة الدعم الفني إما من خلال التواصل على رقم الخط الساخن صيانة توشيبا العربي الساحل الشمالي، أو عن طريق رقم صيانة توشيبا العربي الساحل الشمالي المتاح في كل فَرع من فروع توكيل توشيبا العربي في مِصر، كما تسعى شركة توشيبا إلى تقديم أحدث الاجهزة المنزليه ذات التصميم العصري والمناسب مع كل الأذوق بالاضافة إلى ضمان على هذه الاجهزة، منها غسالات متطورة، وثلاجات بأنظمة حديثة، ديب فيرز بسعة تخزين واسعة، وتقدم شركة تُوشيبا العربى خدمة استبدال القطع التالفة بالجهاز بأخرى قطع غيار أصلية 100% بضمان لمدة لا تقل عن عاماً.

توكيل توشيبا الساحل الشمالي

تعد الأجهزة المنزلية من أساسيات كل منزل، لذلك يعمل توكيل مركز توشيبا الساحل الشمالي على توفير خدمات الفحص والصيانة الكاملة للاجهزة الكهربائية المختلفة، صيانة غسالات بالساحل الشمالي، وثلاجات، وصيانة افران بالساحل الشمالي، صيانة ميُكروويف، صيانة ِديب فِريزر الساحل الشمالي لذلك عند حدوث أي عطل في الجهاز كل ما عليك هو التواصل مع رقم خدمة توشيبا الساحل الشمالي حتى يصلك الفني المتخصص والقيام بما هو مطلوب من خدمة صيانة وفحص الجهاز وإتمام الصيانة الفورية للجهاز على أكمل وجه، كل هذا عن طريق التواصل مع رقم خدمة عملاء توشيبا الساحل الشمالي إما من خلال خط السَاخن أو رقم أحد فروع توكيل تُوشيبا العربي الساحل الشمالي.

رقم صيانة توشيبا بالساحل الشمالي

توكيل توشيبا

توكيل توشيبا

يعد مركز صيانة توشيبا من أهم مراكز الصيانة المعتمدة التي تعمل على تلبية كل الاحتياجات، وتوفر فروع توكيل توشيبا الساحل الشمالي وفي مختلف محافظات مِصر حرصاً على الاستجابة السريعة والفورية لجميع عملاء تُوشيبا، ليس هذا فقَط بل توفر اسطول سيارات مجهز لخدمة العُملاء في أي وقت، لأننا نهتم بتوفير الراحة لكل العملاء، ونسعى إلى تقديم كل الخدمات بأعلى مستوى من الجودة وبأقل الأسعار، إتصل بمركز صيانة تُوشيبا الساحل الشمالي حتى يصلك فريق مركز صيانة توشيبا الساحل الشمالي أو في اي محافظة اخرى.

كيفية التواصل مع صيانة توشيبا الساحل الشمالي؟

مراكز الخدمة والصيانة

مراكز الخدمة والصيانة

توفر شركة توشيبا العربي خَدمات ما بعد البيع التي تتمثل في صيانة توشيبا الساحل الشمالي، حيث توفر الشركه خدمة ضمان على الاجهزة الكهربائية يصل إلى 10 سنوات في بعض أنواع من الاجهزة، كما حرصت الشركه على إنتاج أجهزة منزلية بتصميمات عصرية وأنظمة حديثة، بشكل يسهل استخدامها من جانب الجميع.

أما في حالة ظهور عطل يمكنك الاتصال على رقم خدمة تُوشيبا صيانة الساحل الشمالي حتى يتم تحديد موعداً مناسب معك، ووصول الفني المتخصص الذي يعمل على إصلاح الأعطال مهما كان حجمها كل هذا يتم في مكانك بدون الحاجة إلا نقل الجهاز إلى مركز  توكيل صيانة توشيبا الساحل الشمالي إلا في بعض الحالات النادرة، وكذلك تتم صيانة توشيبا العربي الساحل الشمالي بسرعة فائقة وبجودة عالية.

صيانة غسالات توشيبا الساحل الشمالي

توكيل توشيبا بالساحل الشمالي من أهم المراكز التي يمكن الاعتماد عليها بدون اي جدال، بمجرد الاتصال على رقم خدمة مركز توشيبا العربي بالساحل الشمالي، حيث يصلك فريق مكون من الفنيين المتخصصين بأعمال الصيانة القادرين على اكتشاف الأعطال في غسالات في وقت قياسي، ثم العمل على اصلاحه على الفور، خاصةً غسالات أوتوماتيك التي تشتهر بالاعطال الكثيرة، وكذلك غسالات الاطباق نظراً للاستخدام المتكرر لها.

نصائح لتجنب أعطال في الغَسالات

تعتبر غسالات واحدة من الاجهزة التي لا غنى عنها اطلاقاً سواء كانت غسالات اوتوماتيك، غسالات فوق أوتوماتيك، أو غسالات اطباق، فهي أصبحت ضمن الاجهزة الاساسية في كل منزل، ومع الاستخدام المستمر لها بالطبع تتعرض إلى الأعطال ولذلك قدم لنا توكيل تُوشيبا بالساحل الشمالي العديد من النصائح التالية للحفاظ على غسالات توشيبا الساحل الشمالي:

تجنب وضع غسالات بجانب مكان قريب من درجة الحرارة المرتفعة أو حتى بالقرب من الماء حتى لا تصدأ.

نصيحة مركز توكيل توشيبا العربى الساحل الشمالي وضع غسالات على أسطح متساوية لكي لا تصدر صوت اهتزاز عالي أثناء التشغيل.

توكيل غسالات توشيبا بالساحل الشمالي

صيانة غسالات توشيبا

صيانة غسالات توشيبا

من المفضل الاهتمام بالنظافة الدورية للهكيل الخارجي للغسالة بعد كل دورة غسيل للتخلص من أي اتساخات متراكمة عليها من الخارج.

من ارشادات ونصائح مركز صيانة توشيبا الساحل الشمالي بعد الانتهاء من دورة الغسيل ينبغي ترك باب غسالات مفتوحة لكي يساعد على التهوية وعدم تراكم البكتيريا بداخلها وهي من نصائح توكيل صيانة توشيبا العربى الساحل الشمالي لضمان الحصول على غسيل نظيف خالي من البكيتريا.

يجب الالتزام بكمية الملابس الموضوعة بداخل غسالات على حسب كل دورة غسيل، مع وضع كمية المسحوق المناسبة لكل كمية الملابس.

شركة توشيبا بالساحل الشمالي

الحرص على قراءة كتيب الارشادات والنصائح المرفق مع غسالات العربي التي تساعد على الاستخدام الصحيح لكل أنواع غسالات توشيبا سواء كانت غسالات فوق اوتوماتيك، أو غسالات اوتوماتيك، أو غسالات للاطباق.

من نصائح مركز توشيبا الساحل الشمالي فحص خراطيم غسالات سواء كانت الخراطيم الداخلية أو الخارجية مرة كل شهر والتأكد من عدم حدوث أي تشققات بها، بالإضافة إلى تنظيف فلتر غسالات لضمان عملها بالشكل المطلوب.

الحرص على التنظيف الدوري لكل أنواع غسالات من خلال القيام بدورة الخل مرة كل ثلاثة أشهر على الأقل.

من ضمن نصائح مركز توكيل توشيبا بالساحل الشمالي عند غسل القطع الصغيرة مثل الجوارب وضعها بداخل شبكة حتى يتم العثور عليها بسهولة.

عند الشعور أن الغسالة لا تعمل بالكفاءة المعتادة فلا تتردد في التواصل مع مركز توشيبا العربي الساحل الشمالي من خلال الاتصال على رقم خدمة توشيبا العربي الساحل الشمالي، للحصول على الخدمة الفورية الشاملة للغسالة في الساحل الشمالي بالاضافة إلى توفير قِطع الغِيار الاصلية في الساحل الشمالي بسعر مناسب، يحرص مركز توشيبا بالساحل الشمالي على تقديم خدمة للاجهزة السريعة ، لتوفير راحة عملاء توشيبا دائماً، حيث توفر مركز توشيبا غسالات في الساحل الشمالي العديد من الخدمات بأعلى مستوى، منها خدمة عملاء متوفرة طوال الوقت.

صيانة ثلاجات توشيبا بالساحل الشمالي

يعتبر مركز ثلاجَات توشيبا الساحل الشمالي من المراكز التي نالت على شهرة كبيرة بين المراكز الأخرى، نظراً لأن مركز توكيل توشيبا العربي الساحل الشمالي يتميز بتوفير خدمة دعم عملاء على مدار اليوم لكي يوفر كل الدعم اللازم لجميع عملاء توشيبا العربي الساحل الشمالي إما من خلال رقم الخط الساخن أو عن طريق مركز توكيل ثلاجَات توشيبا العربي بالساحل الشمالي.

كيفية الحفاظ على الثلاجات من الاعطال المتكررة؟

صيانة ثلاجات توشيبا

صيانة ثلاجات توشيبا

يقدم لنا مركز توكيل توشيبا العربي بالساحل الشمالي العديد من النصائح للحفاظ على  الثلاجة حيث أنها من الأجهزه التي تعمل باستمرار، ولذلك ينبغي الحفاظ على الثلاجة من خلال اتباع نصائح توكيل تًوشيبا الساحل الشمالي على النحو التالي:

من نصائح مركز توكيل تُوشيبا العربي الساحل الشمالي هو القيام بضبط درجة الحرارة المناسبة فإن البعض يختار درجة حراة أقل من المعتاد مما يسبب في تلف الأطعمة.

تغطية الأطعمة التي يتم تخزينها في ثلاجات حتى لا يؤدي إلى عمل كمبروسور الثلاجة بصورة مستمرة، مسبب ارتفاع في فاتورة الكهرباء.

من ضمن نصائح مركز توكيل توشيبا الساحل الشمالي الاهتمام بالنظافة الدورية للثلاجة سواء كان الهيكل الخارجي لها أو الأرفف الداخلية للثلاجة.

ترك مساحة فارغة بالثلاجات للحفاظ على قدرة الثلاجة لتبريد الأطعمة بالشكل المطلوب.

من إرشادات توكيل توشيبا العربي بالساحل الشمالي عدم تكرار فتح وغلق الثلاجات لأنه يقلل من قدرتها على العمل، ويسبب تلف في الباب الخاص بالثلاجة.

عند ظهور اي عطل أو سماع صوت مزعج صادر من الثلاجة، فلا تتردد بالاتصال على رقم خدمة توكيل توشيبا العربي الساحل الشمالي، حيث يوفر توكيل توشيبا العربىِ خدمة الدعم الفني المتاحة للرد على عملاء تُوشيبا طوال الوقت، كما يمكنك الحصول على خدمة توشيبا الفورية والسريعة على أيدي أمهر فني من خلال مركز توكيل توشيبا بالساحل الشمالي.

توكيل ثلاجات توشيبا الساحل الشمالي

حاز مركز توشيبا بالساحل الشمالي على إعجاب الكثير من الأشخاص، بل أصبحوا من عملاء الدائمين لمركز توشيبا العربي بالساحل الشمالي، لأنه دائماً يسعى إلى تطوير ما يقدمه من الخدمات للعملاء ومن أهم المزايا والخدمات التي يوفرها مركز توشيبا العربي بالساحل الشمالي هل كما يلي:

خدمة عملاء توشيبا الساحل الشمالي المتوفرة للرد على عملاء توشيبا في أي وقت، بالاضافة إلى سهولة الاتصال على رقم توشيبا العربى الساحل الشمالي إما عبر الخط الساخن أو رقم تليفون توشيبا، حيث ستجد رقم مركز توكيل لكل فرع بالساحل الشمالي.

مركز توكيل صيانة توشيبا هو من أفضل المراكز بالساحل الشمالي، حيث يعمل توكيل توشيبا العربى الساحل الشمالي على صيانة كل الاجهزة غسالات اوتوماتيك، غسالات فوق اتوماتيك، غسالات اطباق وثلاجات، وديب فِريزر، سخانات، وبوتاجازات، كما يقدم مركز توشيبا بالساحل الشمالي نصائح كثيرة من خلال التواصل مع رقم خدمة عملاء توشيبا بالساحل الشمالي.

اعتماد توكيل توشيبا الساحل الشمالي على استخدام المعدات والاجهزة الحديثة التي توفر الوقت في الفحص،

حيث يقوم الفنين في مركز توكيل توشيبا بالساحل الشمالي باستخدام هذه الاجهزة للوصول إلى العطل بالجهاز، وتحديده والعمل على الاصلاح.

يقدم توكيل صيانة توشيبا العربى قطع غِيار أصلية بضمان لا يقل عن عام،

كما تتميز اسعار توكيل توشيبا الساحل الشمالي بأنها مناسبة للجميع.

صيانة ديب فريزر توشيبا الساحل الشمالي

إذا كنت تعاني من أعطال في الديب فريزر فلا داعي للقلق، يمكنك الاتصال على رقم خدمة صيانة توكيل توشيبا، حيث يوفر فريق عمل يمكنه التَعامل مع كل الأنواع الديب فريزر الرأسي والأفقي، كما يوفر لك تغيير قِطع الغيار التالفة بالاصلية بسعر مناسب، مما يتم إعادة تشغيله بنفس الكفاءة والجودة السابقة وأفضل، لأن توكيل صيانة توشيبا العربي، يوفر أحدث الاجهزة والمعدات التي تساعد على الكشف عن الأعطال في أسرع وقت، مما يعني إنجاز المهام خلال فترة زمنية قياسية وبجودة عالية، كما يمكن الاستمتاع بعروض وخصومات الشركة والتي يمكن التعرف عليها عبر الاتصال مع رقم خدمة العملاء

أشهر أعطال الديب فريزر

صيانة فريزر توشيبا

صيانة فريزر توشيبا

تحدث مشاكل بالديب فريزر إما لانتهاء العمر الافتراضي له أو بسبب سوء الاستخدام،

لذلك يقدم توكيل توشيبا بالساحل الشمالي الأعطال الأكثر انتشاراً على النحو التالي:

الجهاز لا يعمل حتى بعد توصيله بالكهرباء، أو توقفه عن العمل بشكل مفاجئ.

لا يقوم بالتجميد سواء كان للأطعمة المخزنة أو حتى المياه.

صدور صوت عالي أثناء التشغيل.

الباب لا يتم اغلاقه بإحكام، وجود ماس كهربائي باستمرار.

ظهور رائحة احتراق، وتراكم الثلوج.

نصائح للحفاظ على الديب فريزر

توكيل فريزر توشيبا بالساحل الشمالي

يعتبر الحفاظ على أي جهاز من الأمور الهامة لإطالة العمر الافتراضي له

وكذلك لضمان عمله بالكفاءة المطلوبة، لذا يقدم مركز توكيل توشيبا العربي مجموعه من النصائح التالية:

الصيانة الدورية على الأقل كل ثلاثة أشهر والفحص الشامل له.

الاهتمام بالتنظيف الدوري وعدم ترك الباب مفتوح لفترات طويلة.

من نصائح توشيبا العربي بالساحل الشمالي عدم وضع أشياء حادة أو معدنية بداخله.

ينبغي ألا يتم نقل الديب فريزر إلى أي مكان اثناء تشغيله.

عدم تكدس الأطعمة للسماح بالتبريد الجيد لها.

اختيار مكان مناسب للديب فريزر والتهوية الجيدة له.

صيانة شاشات توشيبا الساحل الشمالي

يعد عطل الشاشات من الاعطال المزعجة للكثير من الأشخاص، ولكن مع المركز شاشات الأمر يختلف حيث بمجرد التواصل مع توكيل توشيبا العربي بالساحل الشمالي عبر رقم خدمة عملاء توشيبا سوف تحصل على الدعم الفوري السريع، ثم يصلك فريق العمل المتخصص في إصلاح الاعطال والعمل على الفحص الشامل للجهاز، ثم تحديد العُطل بالجهاز والبدء في الاصلاح للجهاز.

أشهر الأعطال في الشاشات

مع الاستخدام المتكرر للجهاز فإنه كثيراً ما يتعرض للتلف

إما بسبب سوء الاستخدام أو أحد العيوب بالجهاز ومن الأعطال المتكررة في الشاشات تأتي على النحو التالي:

تذبذب في الإضاءة من الأعطال الشائعة وهو في الغالب يحدث بسبب اهتزاز في الكابلات والتوصيلات.

خطوط عامودية في الشاشة ويتفاقم هذا العطل في بعض الأوقات إن لم يتم الإسراع في إصلاحه.

عدم وضوح الصورة بنفس الجودة السابقة، قد يظهر لمبات ليد بشكل خفيف على الشاشة.

توقف الشاشة بشكل مفاجئ يعني وجود عطل في نظام الكارت الاساسي للشاشة.

توكيل صيانة توشيبا بالساحل الشمالي

الخدمة والصيانة

الخدمة والصيانة

ما هي أهم الارشادات والنصائح للحفاظ على الشاشات؟

يوفر لنا توكيل توشيبا العربي بالساحل الشمالي العديد من النصائح مختلفة

التي من خلالها يمكن الحفاظ على الشاشة لأطول فترة ممكنة وهي على النحو التالي:

تجنب تعرض الشاشة إلى التغيير في درجة الحرارة بشكل مفاجئ.

ألا تعرض الشاشة للأتربة لأنها سوف تتراكم في الأجزاء الداخلية لها مسببة الكثير من المشاكل والاعطال.

عدم استخدام السوائل بغرض التنظيف حتى لا يتسبب في التلف بأجزاء الشاشة الداخلية.

من نصائح توكيل مركز توشيبا العربي بالساحل الشمالي تعليق الشاشة على الحائط لكي تكون بعيدة عن أيدي الأطفال.

في حالة ظهور أي من الاعطال السابقة وأي عطل آخر يمكنك التواصل مع مركز توشيبا الساحل الشمالي، عبر الاتصال على رقم خدمة عملاء توشيبا المتاحة طوال الوقت للرد على العملاء بالساحل الشمالي، توكيل توشيبا العربي بالساحل الشمالي من أشهر المراكز التي يمكن من خلالها الحصول على خدمة معتمدة، كما يوفر مركز توشيبا بالساحل الشمالي خدمة الاصلاح في المنزل أينما كنت، إتصل على رقم مركز توشيبا العربي بالساحل الشمالي لكل فَرع أو من خلال الاتصال على رقم خط السَاخن الخاص بتوكيل توشيبا الساحل الشمالي.

صيانة غسالات اطباق توشيبا بالساحل الشمالي

انتشر استخدام غسالات الاطباق في الىونة الأخيرة بشكل كبير، فهي تساعد على توفير الوقت والجهد،

حيث تحتوي غسالات الاطباق على برامج كثيرة، تساعد في التنظيف السريع والتخلص من الدهون المتراكمة،

كما قدمت شركه توشيبا العربي أحجام غسالات مختلفة، وأشكال غسالات للاطباق متنوعة لكي تناسب كل الاذواق،

كما يوفر توكيل مركز توشيبا العربي بالساحل الشمالي خدمة الرد السريع عبر التواصل على رقم توكيل مركز توشيبا بالساحل الشمالي.

صيانة غسالات اطباق توشيبا

صيانة غسالات اطباق توشيبا

6 نصائح هامة للحفاظ على غسالات الاطباق

يقدم مركز توكيل توشيبا العربي الساحل الشمالي العديد من النصائح والارشادات التي من خلالها تحافظ على غسالات الاطباق

وهي على النحو التالي:

تنظيف غسالات الصحون باستخدام دورة محلول الخل الأبيض فهو وسيلة رائعة للتنظيف،

كما يعمل بمثابة مضاد للبكتيريا.

من  نصائح مركز توكيل توشيبا الساحل الشمالي تنظيف هيكل غسالات الصحون لمنه تراكم أي نوع من السوائل

حتى لا تصدأ وتتلف.

تنظيف فلتر غسالات الصحون والاطلاع على الارشادات المدونة في الكتيب المرفق مع غسالات الاطباق.

ينصح مركز توكيل توشيبا بالساحل الشمالي عدم استخدام المنظفات القوية لأنه قد تسبب تلف في غسالات الصحون.

صيانة غسالات الاطباق الدورية على الأقل مرة كل 6 أشهر حتى تعمل بالكفاءة المطلوبة.

الاسئلة الشائعة حول مركز توشيبا العربي بالساحل الشمالي

هل يتم الإصلاح في المنزل أم في مركز توكيل توشيبا الساحل الشمالي؟

من الأسئلة المحيرة للعملاء، بمجرد الاتصال على رقم خدمة عملاء توكيل توشيبا الساحل الشمالي

يصلك الفني الذي يقوم بالإصلاح السريع للجهاز في المنزل إلا في حالات نادرة للغاية

يضطر الفني إلى نقله إلى مركز توكيل توشيبا الساحل الشمالي

خدمة عملاء توشيبا الساحل الشمالي

كم تستغرق عملية الصيانة؟

اعطال الاجهزة المنزلية

اعطال الاجهزة المنزلية

يتوقف الوقت المستغرق الذي يقوم به المتخصص من توكيل توشيبا الساحل الشمالي على حسب نوع العطل بالجهاز

ولكن سرعان ما يصلح الأمر في أقل وقت ممكن لأنه مدرب بداخل مركز توشيبا العربي الساحل الشمالي بأعلى مستوى.

ما هي تكلفة صيانة مركز توشيبا بالساحل الشمالي؟

تختلف تكاليف مركز توشيبا الساحل الشمالي وفقاً لنوع العطل،

لكن يتعهد مركز توكيل توشيبا الساحل الشمالي بتقديم الخدمات بأسعار ليس لها مثيل.

هل قطع الغيار أصلية؟

في حالة وجود تلف بأحد القطع بالاجهزة يعمل مركز توكيل توشيبا بالساحل الشمالي على توفير قطع غيار اصليه وضمان عليها أيضاً.

هل خدمة العملاء متاحة دائماً؟

يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء المتوفرة طوال الوقت للرد على اسئلة العُملاء والاستفسارات،

حيث يوفر توكيل توشيبا العربي رقم خدمة عملاء لكل الفروع بالساحل الشمالي

لكل الراغبين في الحصول على صيانة بأعلى جودة وبسعر مميز

يمكنك الآن التواصل مع مركز توشيبا الساحل الشمالي واحصل على خَدمات متنوعة

وبأعلى مستوى وسعر مناسب لك، بالاضافة إلى السرعة في الاصلاح والصيانة الفورية.

معلومات تهمك

المصدر